مشاهدة النسخة كاملة : حماس: تمسك فتح بالمفاوضات مع الاحتلال تجرُّد من الأخلاق



خادمة الحبيب
03-06-2010, 16:50
http://www.alaqsavoice.ps/images/larg/1401.jpg

غزة – صوت الأقصى

انتقد الدكتور سامي أبو زهري المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أن موقف حركة "فتح" المتمسِّك بالمفاوضات والرافض لمطالبة الأطراف العربية بوقفها؛ يمثل طعنة غادرة للشعب الفلسطيني.



وقال أبو زهري، في تصريحٍ صحفيٍّ لـ"مركز البيان للإعلام" اليوم الخميس (3-6): "إن تمسُّك حركة "فتح" بالمفاوضات مع الاحتلال يعدُّ تجردًا من كل المعايير والأخلاقيات الوطنية وتساوقًا خطيرًا مع الاحتلال".



واعتبر المتحدث باسم الحركة أن حديث "فتح" عن المصالحة يهدف إلى التغطية على هذا الموقف المخزي الذي جاء في ظل إعلان العديد من الأطراف، مثل نيكاراغوا والإكوادور، قطع علاقاتها الدبلوماسية مع الاحتلال.



هذا وتتمسَّك حركة "فتح" بالمفاوضات العبثية مع الاحتلال، وترفض كل الدعوات الوطنية إلى وقف تلك المفاوضات ردًّا على جريمة "أسطول الحرية".

أشرف
03-06-2010, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبحان الله

ولله الحمد

والله أكبر

عندما نفكر لماذا أصبحوا بهذا الشكل (ما كي حشموش) مثل الصهاينة

يعني أنهم أصبحوا منهم لا مثلهم فهم متصهينني أكثر من اللازم ويحرصون على كراسيهم أكثر من مما يتحرص الأمريكان وبني صهيون على ذلك، لهذا فالوضع المتردي الذي أوصلو إليه القضية الفلسطينية يخدم احتيالهم على السلطة ومعاداتهم للدين والعزة والكرامة.

أقول لحماس والجهاد وكل غيور في الأراضي المقدسة لا تضيعوا أكثر الوقت بقضية المصالحة، فليس هناك من هو وطني غيركم أما الباقي فهم عملاء مرتشون لا يصلحون حتى لأنفسهم هانوا فهان عليهم كل شئ.

نسأل الله سلامة باقي الشعوب المسلمة